حلوة المرينغ

Posted by Unknown On الثلاثاء، 6 أغسطس 2013 0 التعليقات

 


المرينغ
المقادير
اذن على بركة الله سنحتاج ل
250 غ ابيض البيض
450 غ سكر
روح الفاني او القهوة للتزيين او اي نسمة نتوما تفضلوها




اذن على بركة الله نبداو نطربو البيض هو الاول حتى يبدا يبياض شوية و نبداو نضيفو السكر بشوية بشوية تم نضيفو الفاني
هادي نقطة مهمة السكر مانضيفوهش كلو مرة وحدة خاصنا نضيفوة بشوية بشوية

و نستمرو فالتطراب حتى ابيض البيض كتكون فيه واحد اللمعة و كيكون قاصح*
نشعلو الفران على 90 درجة مئوية اي 200 فهرنهايت قليل قليل قليل العافية كنحسوها غير بشوية
لانو خاصو يطيب على نار محيلة باش ينشف و فنفس الوقت خاصو يبقا لونو ابيض






انا هنا عملت ديسكات و عملت اعشاش لي ممكن نعمروهم بالكريم و الفواكه او الكلاص
و عملت هادوك النقيطات لي ان شاء الله ناوية نزوق بيهم واحد الحلوى
المرينغ كيخصها تطيب مابين 3 حتي ل 4 سوايع او حتى اقل انا غير كتفوت واحد 2 سوايع و نص كنخرج وحدا من الفران و كنخليها تبرد الا كورتها و كانت مقرمشة راهم وجدو و الا كانت باقا معلكة كيخصنا نعاود نرجعوهم للفران
منين كيبردو كنعملهم فبواطا ديال البلاستيك من الافضل تكون جديدة و ندخلهم للثلاجة حتى نهار نحتاجوهم
نتمنى من الله انهم يعجبوكم و في امان الله


ملاحضة : كل الادوات لي غادي نستعملوهم لتحضير المرينغ بدأ من الطراب الى راس التزيين يكونو مغسولين مزيان و مايكونش فيهم اثر ديال الزيت او الزبدة و الا المرينغ ماغاديش تطلع ليكم

0 التعليقات:

إرسال تعليق